إستقبال الإستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها العمل على تنفيذ كافة سياسات واحتياجات القسم
المهام
يومية
إستقبال جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الإستجابة لها
التواصل مع عدد ١٠ عملاء سابقين تحديث او استبيان
جلب ٣ عملاء جدد
اسبوعيه
متابعة تحديث جميع العروض والشكاوي
معلومات عملاء ٢٠ الف
ارسال زيارات العلاقات العامة
شهرية
تقارير برنامج ولاء
تقرير شهري عن الاعمال المنجزة
احتياجات الافرع من نواقص المنتجات
تفاصيل الوظيفة
2015-02-24 | تاريخ الإعلان عنها: |
جدة, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
الإدارة | الدور الوظيفي: |
تجارة | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الإدارة في السعودية - بحث عن جميع الوظائف