الأحد، 4 مايو 2014

مدير موارد بشرية سعودي

1. تحديد احتياجات الشركة من الموارد البشرية

تخطيط الاحتياجات من الموارد البشرية، وإعداد موازنة العمالة.

2. صرف الرواتب والمستحقات

صرف الرواتب حسب الدرجات والرواتب والمزايا النقدية، المزايا العينية والبدلات، والمزايا الأخرى.

3. التقدم الوظيفي

تطوير وتقيم الأداء، الترقية وزيادة الرواتب والمكافآت، والنقل والانتداب والإعارة والتكليف بمهمة.

4. الدوام والأجازات

أيام العمل والدوام، الأجازات السنوية، الأجازات المرضية، والأجازات الطارئة والأخرى.

5. الواجبات الوظيفية والإجراءات التأديبية

الوصف الوظيفي والواجبات الوظيفية، شكاوى واقتراحات الموظفين، والإجراءات التأديبية.

6. انتهاء الخدمة

انتهاء الخدمة، والتسوية النهائية.

7. خدمات أخرى

إصدار شهادات للموظفين، طلبات القروض وغيرها من الخدمات.



المتطلبات

المعرفة التامة في جميع مراجعات الدوائر الحكومية والانظمة والقوانين المطروحة .

شهادة جامعية في التخصصات الادارية .

خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال .





للجادين يرجى ارسال السيرة الذاتية الى

jobone8wgmail.com