الهدف و الغرض من الوظيفة:
استقبال الاستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله, وكذلك تحويل المكالمات الواردة للمنشأة, متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
المهام و المسئوليات:
* استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها.
* التواصل مع العملاء, لتحديد جودة الخدمة المقدمة لهم في الفروع.
* التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة.
* التواصل مع العملاء وأخذ تقييم منهم عن الخدمة المقدمة لهم, وعن ملاحظاتهم حول الخدمة او الفرع.
* بناء قاعدة بيانات مفصلة عن العملاء, ووضع الية تحديثها.
* مسئول خدمة العملاء مسؤول عن حفظ جميع سجلات ونماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.
*البيع الإلكتروني, والتواصل الاجتماعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.
تفاصيل الوظيفة
| 2014-05-03 | تاريخ الإعلان عنها: |
| الرياض, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
| خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
| طب/استشفاء | قطاع الشركة: |
| US $2,000 | الراتب الشهري: |
| 2014-05-03 | تاريخ الالتحاق بالعمل: |
المرشح المفضل
| متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
| أنثى | الجنس: |
| المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
| الثانوية العامة أو ما يعادلها | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف