السبت، 3 مايو 2014

خدمة عملاء / كول سنتر / علاقات عامة - Hakeem Oyoun Co

الهدف و الغرض من الوظيفة:

استقبال الاستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله, وكذلك تحويل المكالمات الواردة للمنشأة, متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.

المهام و المسئوليات:

* استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها.

* التواصل مع العملاء, لتحديد جودة الخدمة المقدمة لهم في الفروع.

* التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة.

* التواصل مع العملاء وأخذ تقييم منهم عن الخدمة المقدمة لهم, وعن ملاحظاتهم حول الخدمة او الفرع.

* بناء قاعدة بيانات مفصلة عن العملاء, ووضع الية تحديثها.

* مسئول خدمة العملاء مسؤول عن حفظ جميع سجلات ونماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.

*البيع الإلكتروني, والتواصل الاجتماعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.


تفاصيل الوظيفة






























2014-05-03تاريخ الإعلان عنها:
الرياض, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
خدمة العملاءالدور الوظيفي:
طب/استشفاءقطاع الشركة:
US $2,000الراتب الشهري:
2014-05-03تاريخ الالتحاق بالعمل:


المرشح المفضل






















متوسط الخبرةالمستوى المهني:
أنثىالجنس:
المملكة العربية السعوديةالجنسية:
الثانوية العامة أو ما يعادلهاالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف