الوصف الوظيفي
بناء انظمة لتجميع البيانات لنظام محاسبة التكاليف
• خلق واعادة النظر في الضوابط اللازمة لتجميع البيانات ونظم التقارير
• اجراء تحليلات القيد بعملية مستمرة
• الابلاغ عن كسر النقاط عن طريق المنتجات ومراكز التكلفة
• الابلاغ عن فوارق المنتج والانقسام
• اعداد التقارير الدورية عن الفروق واسبابها
• تحديد طلبات الميزانية الرأسمالية
• تنسيق عمليات الجرد المالي و جرد المخزون
• جمع وتطبيق التكاليف كما هو مطلوب بمبادئ المحاسبة
• ان يكون مسؤول عن التحليل المستمر لعملية القيود وحساب تكلفة المشاريع المستهدفة
• التنسيق والطباعة والتوقيع والختم وتوزيع كشوف المرتبات وحسابات الدفع والشيكات
• الحفاظ والتوفيق صندوق النقد لضمان توافر النقد الملائم لتسجيل الشركة عن المعاملات النقدية الداخلية
• القيام بدور الحارس لضمان وصيانة لوحات التوقيع والشيكات وغيرها
• السرد المفصل على جميع المعاملات النقدية للشركة
• الحفاظ على حساب سداد المدفوعات المستحقة الدفع والتحقق من التسجيل لجميع انشطة الشركة
• المحافظة على المخزون من حسابات الدفع والشيكات والمرتبات
• رصد جميع حسابات الخزانة الحسابات المصرفية والنقدية وغيرها .....الخ
• التوفيق بين البيانات المصرفية مع الشركة المالية والحسابات وتسوية الفروق
المهارات
• مهارات تحليلية ممتازة
• القدرة على التعاون مع مختلف الاقسام
• مهارت حل المشاكل
• مهارات الحاسوب والمعرفة باستخدام مايكروسوفت اوفيس
• التركيز الذهني والبصري لتخطيط واداء عمل معقد
• القدرة والانتباه العالي للتفاصيل