السبت، 3 مايو 2014

خدمة عملاء / كول سنتر / علاقات عامة - Hakeem Oyoun Co

الهدف و الغرض من الوظيفة:

استقبال الاستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله, وكذلك تحويل المكالمات الواردة للمنشأة, متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.

المهام و المسئوليات:

* استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها.

* التواصل مع العملاء, لتحديد جودة الخدمة المقدمة لهم في الفروع.

* التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة.

* التواصل مع العملاء وأخذ تقييم منهم عن الخدمة المقدمة لهم, وعن ملاحظاتهم حول الخدمة او الفرع.

* بناء قاعدة بيانات مفصلة عن العملاء, ووضع الية تحديثها.

* مسئول خدمة العملاء مسؤول عن حفظ جميع سجلات ونماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.

*البيع الإلكتروني, والتواصل الاجتماعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.


Job Details






























Date Posted: 2014-05-03
Job Location: Riyadh, Saudi Arabia
Job Role: Customer Service
Company Industry: Medical/Hospital
Monthly Salary: US $2,000
Joining Date: 2014-05-03


Preferred Candidate






















Career Level: Mid Career
Gender: Female
Nationality: Saudi Arabia
Degree: الثانوية العامة أو ما يعادلها


Apply Now http://ift.tt/1uhO6AA