الهدف و الغرض من الوظيفة:
استقبال الاستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله, وكذلك تحويل المكالمات الواردة للمنشأة, متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
المهام و المسئوليات:
* استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها.
* التواصل مع العملاء, لتحديد جودة الخدمة المقدمة لهم في الفروع.
* التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة.
* التواصل مع العملاء وأخذ تقييم منهم عن الخدمة المقدمة لهم, وعن ملاحظاتهم حول الخدمة او الفرع.
* بناء قاعدة بيانات مفصلة عن العملاء, ووضع الية تحديثها.
* مسئول خدمة العملاء مسؤول عن حفظ جميع سجلات ونماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.
*البيع الإلكتروني, والتواصل الاجتماعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.
Job Details
| Date Posted: | 2014-05-03 |
| Job Location: | Riyadh, Saudi Arabia |
| Job Role: | Customer Service |
| Company Industry: | Medical/Hospital |
| Monthly Salary: | US $2,000 |
| Joining Date: | 2014-05-03 |
Preferred Candidate
| Career Level: | Mid Career |
| Gender: | Female |
| Nationality: | Saudi Arabia |
| Degree: | الثانوية العامة أو ما يعادلها |
Apply Now http://ift.tt/1uhO6AA