الهدف و الغرض من الوظيفة
استقبال الاستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله وكذلك تحويل المكالمات الواردة للمنشأة متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
المهام و المسئوليات
استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها.
التواصل مع العملاء لتحديد جودة الخدمة المقدمة لهم في الفروع.
التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة.
التواصل مع العملاء وأخذ تقيم منهم عن الخدمة المقدمة لهم وعن ملاحظاتهم حول الخدمة او الفرع.
بناء قاعدة بيانات مفصلة عن العملاء وضع الية تحديثها.
مسئول خدمة العملاء مسؤول عن حفظ جميع سجلات ونماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.
البيع الإلكتروني والتواصل الاجتماعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.
Skills
نطاق المسئولية و الإشراف
تنحصر مسئولية مسئول خدمة العملاء في حُسن استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها و كذلك في تنفيذ و أداء المهام الموكلة إليه وكتابة تقرير يومي لبيان ما تم إنجازه من أعمال والتنسيق بين الإدارات في ما يختص خدمة العميل أو البيع الإلكتروني.
السلطات و الصلاحيات
السلطات و الصلاحيات الممنوحة لمسئول خدمة العملاء محصورة في كيفية أدائه لوظائفه بالشكل الصحيح والمناسب وفي الوقت المحدد والمناسب وفي المعلومات التي يديلها للعميل ومدى صحتها.