الهدف و الغرض من الوظيفة
استقبال الاستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله وكذلك تحويل المكالمات الواردة للمنشأة متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
المهام و المسئوليات
استقبال جميع الاستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الاستجابة لها.
التواصل مع العملاء لتحديد جودة الخدمة المقدمة لهم في الفروع.
التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الاستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة.
التواصل مع العملاء وأخذ تقيم منهم عن الخدمة المقدمة لهم وعن ملاحظاتهم حول الخدمة او الفرع.
بناء قاعدة بيانات مفصلة عن العملاء وضع الية تحديثها.
مسئول خدمة العملاء مسؤول عن حفظ جميع سجلات ونماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.
البيع الإلكتروني والتواصل الاجتماعي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.