الاثنين، 30 ديسمبر 2013

مدخل بيانات و خدمة عملاء - Souq Group

• إعداد وتجميع وثائق الفرز لإدخال البيانات

• التحقق من وثائق المصدر للتأكد من دقتها

• التحقق من البيانات وصحتهاعند الضرورة

• الحصول على مزيد من المعلومات عن وثائق غير مكتملة

• تحديث البيانات وحذف الملفات غير الضرورية

• الجمع بين إعادة ترتيب البيانات والوثائق من المصدر عند الاقتضاء

• إدخال البيانات من المصدر إلى وثائق ملفات الكمبيوتر المقررة وقواعد البيانات والنماذج

• كتابة المعلومات المطلوبة في شكل إلكتروني



• استخدام مهارات الاستماع والاستجواب التي تدعم فعالية الاتصالات الهاتفية

• التعامل الفعال مع ضغوط العمل، و المتصلين الغاضبين

• استخدام أنسب الطرق للتواصل مع أنواع مختلفة من السلوك على الهاتف.

• تطبيق عناصر بناء علاقة إيجابية مع أنواع مختلفة من العملاء عبر الهاتف.

• تطبيق آداب الهاتف المناسب لتلبية حالات العملاء المختلفة.

• تطبيق الإجراءات المناسبة للسيطرة بشكل فعال على المكالمة الهاتفية

• تحديد المهارات الصوتية وكيفية تعزيز عرضها من خلال الهاتف جيدا.


Job Details






















Date Posted: 2013-12-30
Job Location: Riyadh, Saudi Arabia
Job Role: Customer Service
Company Industry: Internet/E-commerce


Preferred Candidate


















Career Level: Mid Career
Nationality: Saudi Arabia
Degree: دبلوم


Apply Now http://jobs.emaratalyoum.com/en/job/%d9%85%d8%af%d8%ae%d9%84%2d%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa%2d%d9%88%2d%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9%2d%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a1%2din%2dsaudi%2darabia%2d2999884/