الأربعاء، 29 يناير 2014

محاسبة جدة المملكة العربية السعودية


المهام الرئيسية



•فهم وإتباع السياسات والإجراءات والمبادئ التوجيهية والمعاير المحاسبية والتنفيذية.

•إعداد المعاملات اليومية والشهرية ورصد الدفعات الشهرية. التأكد من أن جميع العمليات مدعومة بتوثيقات موثوق بها وترحيلها إلى النظام.

•مساعدة المحاسب الرئيسي في تسهيل أنشطة تدقيق الحسابات السنوية مع المدققين الخارجين عن طريق تنسيق وتوفير المعلومات المطلوبة، والتوضيحات المطلوبة وغيرها لضمان أن تنفيذ حزمة مراجعة الحسابات في نهاية السنة دقيقاً وكاملاً.

• تحليل المشاكل إلى أجزائها واستخدام المعلومات من أجل الحصول على فهم كامل لحل الصعوبات أثناء العمل.

•تخفيف حدة المشاكل وحل أية خلافات ومواجهات وتوترات وشكاوى بطريقة عملية وبناءة.

•رفع التقارير عن سير العمل بما يتعلق بجميع المسائل المالية اللازمة بصورة دورية للمدير المباشر.


المهارات


متطلبات شغل الوظيفة

•درجة جامعية في المحاسبة.

•لا تقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة.

•إجادة مهارات استخدام الحاسب الآلي.

•إتقان اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

•تعطى الأولوية للمتقدمين السعودين ثم المقيمين في جدة.


الخلفية التعليمية


درجة جامعية في المحاسبة.


وصف الشركة


رؤيتنا

quotتسعى الجمعية لتكون رائدةً في بناء منظومة التنمية المستدامة من خلال تبادل الخبرات و تطبيق آليات تمكين الأفراد داخل مجتمعاتهم بالمملكة العربية السعوديةquot.

مهمتنا

الريادةفي تعزيز مفهوم التنمية المستدامة من خلال التفوق في جذب ومشاركة ذوي المصلحة

الريادةفي إعداد وتنفيذ برامج تنموية مستدامة فاعلة من خلال التفوق في تحويل المشاريع من الإغاثة إلى التمكين

الريادة في منهجية الأداء ومعاير التقيم من خلال التفوق في تطبيق ممارسات التنمية المستدامة في مستويات الجمعية المتعددة

الريادة في الإسهام المستدام في الناتج المحلي من خلال التفوق فيجعل الفرد عنصر منتج داخل مجتمعه