الوصف الوظيفي
يقوم بأعمال معينة لغرض التنظيم للتقليل من الواجبات اليومية لرئيسه، ينظم المواعيد لرئيسه ويذكره بها حين موعدها، يتعامل مع الاستفسارات ويجاوب ويعمل المكالمات الهاتفية، يوصل البريد الشخصي والمهم لرئيسه، يجري عملية المراسلات الاعتيادية ذاتيا، يعتني بملفات خاصة، يقوم بتسجيل أنواع المواضيع المملاة وغيرها بطريقة يدوية أو بالاختزال، يقوم بالطباعة واستعمال الآلات الكتابية المختلفة، يعهد إليه ببعض من المسؤوليات الخاصة بالرئيس أو المدير، يقوم بحفظ أسرار الشركة أو المؤسسة كما يقوم بحفظ الملفات في أماكن أمينة.
المهارات
استخدام الحاسب الالي واجادة اللغة الانجليزية