الثلاثاء، 1 يوليو 2014

مدير حسابات في الشبكات الاجتماعية


المهام الرئيسية

•حلقة الوصل الرئيسية بين الشركة والعميل في إدارة حساب العميل في الشبكات الاجتماعية وتشمل خطة النشر ، إعداد المنشورات ، النشر والتفاعل مع الجمهور ، الحملات الإعلانية والتصاميم .

•التأكد من جودة المنشورات والسعي للإبداع والتجديد المستمر فيها .

•التأكد المستمر من مستوى رضا العميل والسعي لتحسين رضاه بشتى الوسائل .

•المتابعة والتفاعل المستمر لحساب العميل في الشبكات الاجتماعية .

•إعداد التقارير الدورية وتحديد موعد مع العميل لتقديمها بمستوى يحقق رضاه وإعجابه .


المهارات


المهارات الرئيسية

•القدرة العالية على تعدد المهام و التنظيم العالي للعمل .

•مستوى لغوي عالي عربي .

•خبرة تسويقية جيدة .

•إتقان إدارة فريق العمل .

•حسن التعامل مع العملاء الهندام اللائق ، التواصل الفعال ، القدرة على حل المشاكل .