الوصف الوظيفي
يقوم بالتسجيل عن طريق الاختزال أنواعا مختلفة من المواد التي تملى عليه شفاهة وغيرها ويقدمها في شكل مطبوع. كما يقوم بأداء بعض الأعمال الكتابية من اجل تخفيف الأعباء الروتينية عن كاهل رؤسائه. يسجل عن طريق الاختزال الخطابات التي تملى عليه شفاهة والتقارير و المسودات المكتوبة ومواد أخرى وطبعها على الآلة الكاتبة. ينظم مواعيد المقابلات لرؤسائه ويخطرهم بها عندما يحين موعدها. يرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية. يعرض الرسائل الشخصية والمهمة على رؤسائه، ويقوم بإنجاز أعمال المراسلات الروتينية ويحفظ الملفات الخاصة.
المهارات
يجيد مهاره ادخال البيانات
يجيد التعامل مع الحاسب