To receive calls from clients, record, delegate, monitor and close-out inquiries/complaints. Manage clients resistance/complaints. Represent the company in a professional manner.
تفاصيل الوظيفة
2013-12-01 | تاريخ الإعلان عنها: |
جدة, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
خدمة العملاء | الدور الوظيفي: |
مطاعم و تسلية | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
أنثى | الجنس: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف خدمة العملاء في السعودية - بحث عن جميع الوظائف