الأحد، 29 سبتمبر 2013

موظفي استقبال فنادق - alkomri group

1/ فتح الفواتير .

2/ استلام النقد من النزلاء مع تحرير سند قبض .

3/ التسجيل في دفتر القدوم والمغادرة .

4/ عند التسكين يتم التحديث في كروكي التسكين الخاص بالفندق .

5/ قراءة دفتر الملاحظات عند القدوم والتسليم من الوردية السابقة بشكل صحيح وتسجيل أي ملاحظة حدثت أثناء دوامه .

6/ التسليم والتسلم بصورة صحيحة بين الموظفين تفادياً للأخطاء .

7/ إعداد وتوزيع دليل الهاتف الذي يشمل الأرقام الداخلية .

8/ تصوير هويات النزلاء والاحتفاظ بها .

9/ استقبال المكالمات الهاتفية الواردة وتحويلها للنزلاء المطلوبين .

10/ استقبال النزلاء وإرشادهم إلى أماكن غرفهم .

11/ الاحتفاظ بأرقام هواتف الطوارئ والإدارات الحكومية والفنادق وكبار عملاء المجموعة وإعداد سجل بها .

12/ الإبلاغ عن أي أعطال في السنترال ومتابعة إصلاحه .

13/ الاحتفاظ بسرية المكالمات .

14/ أن يكون ذو شكل جيد وأنيق ولائق صحياً .

15/ المحافظة على وقت القدوم والمغادرة أثناء الدوام .

16/ مراجعة المغادرة والقدوم .

17/ مراجعة حجوزات اليوم والتأكيد من أن الغرف جاهزة تماماً .

18/ عمل تقرير المفاتيح للتأكيد من وجودها .

19/ مراجعة الغرف ( VIP ) التي لم تصل بعد والتأكد من الضيافة في حال ذكرها .

20/ معرفة نسبة الإشغال في الوردية الموجودة بها .

21/ التأكد من جدول الإيقاظات للزبائن وإيقاظهم حسب الموعد .

22/ مراجعة الإنفوشيتات القادمة من الحجز المركزي والتأكد من الأسعار الموجودة .

23/ التأكد من تحضير المفاتيح للمجموعات القادمة .

24/ استكمال جميع النماذج المطلوبة قبل بدء العمل .

25/ مراجعة الراك في حالة الوجود ومقارنته مع تقرير خدمات الغرف للتأكد من الإشغال وإرسال تقرير مفارقات إن وجدت .

26/ التأكيد على خدمات الغرف استكمال نظافة باقي الغرف الموجودة في الفندق حتى وإن لم يكون عليها حجز .

27/ مراجعة الغرف التي خارج نطاق الخدمة ومتابعتها مع الصيانة .

28/ الاتصال على النزيل والتأكيد من مغادرته إذا كان موعد المغادرة في نفس اليوم وتمديدها له في حال وجود اتفاقية .

29/ فتح الفاتورة و ( R.C ) بشكل صحيح وذكر السعر عليها حسب الأسعار الموضوعة .

30/ استكمال نماذج الشركة سواء في القدوم أو المغادرة .

31/ إعطاء حامل الحقائب صورة عن عدد الغرف القادمة لتحضيرها .

32/ عرض خدمات الفندق على النزيل عند والوصول .

33/ الوردية الليلية تقوم بعمل التقرير الليلي ( Night Report ) وتسليمه إلى مشرف الاستقبال يومياً .

34/ متابعة دفتر الـ ( Master Key ) والتدقيق في عملية الاستلام والتسليم .

35/ الاحتفاظ بمفتاح الغرف الرئيسي بقسم الاستقبال .

36/ التأكد من الأرقام المتسلسلة لكروت التسجيل وجميع أنواع الفواتير الخاصة بالعمل عند الإستلام .

37/ يمنع منعاً باتاً التحدث مع الزملاء أو الهاتف في حين إنتظار الضيف على الكاونتر حتى ولو كان المتصل المدير العام أو أي مدير قسم.

38/ القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيسة المباشر وتتعلق بطبيعة عمله .


تفاصيل الوظيفة






















2013-09-29تاريخ الإعلان عنها:
المدينه المنوره, المملكة العربية السعوديةمنطقة الوظيفة:
الخدمات الإداريةالدور الوظيفي:
الضيافة/السياحة/السفرقطاع الشركة:


المرشح المفضل






















متوسط الخبرةالمستوى المهني:
ذكرالجنس:
المملكة العربية السعوديةالجنسية:
الثانوية العامة أو ما يعادلهاالشهادة:


تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الخدمات الإدارية في السعودية - بحث عن جميع الوظائف


http://www.bayt.com/ar/job/%d9%85%d9%88%d8%b8%d9%81%d9%8a%2d%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d8%a7%d9%84%2d%d9%81%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%82%2din%2dsaudi%2darabia%2d1846658/