1/ فتح الفواتير .
2/ استلام النقد من النزلاء مع تحرير سند قبض .
3/ التسجيل في دفتر القدوم والمغادرة .
4/ عند التسكين يتم التحديث في كروكي التسكين الخاص بالفندق .
5/ قراءة دفتر الملاحظات عند القدوم والتسليم من الوردية السابقة بشكل صحيح وتسجيل أي ملاحظة حدثت أثناء دوامه .
6/ التسليم والتسلم بصورة صحيحة بين الموظفين تفادياً للأخطاء .
7/ إعداد وتوزيع دليل الهاتف الذي يشمل الأرقام الداخلية .
8/ تصوير هويات النزلاء والاحتفاظ بها .
9/ استقبال المكالمات الهاتفية الواردة وتحويلها للنزلاء المطلوبين .
10/ استقبال النزلاء وإرشادهم إلى أماكن غرفهم .
11/ الاحتفاظ بأرقام هواتف الطوارئ والإدارات الحكومية والفنادق وكبار عملاء المجموعة وإعداد سجل بها .
12/ الإبلاغ عن أي أعطال في السنترال ومتابعة إصلاحه .
13/ الاحتفاظ بسرية المكالمات .
14/ أن يكون ذو شكل جيد وأنيق ولائق صحياً .
15/ المحافظة على وقت القدوم والمغادرة أثناء الدوام .
16/ مراجعة المغادرة والقدوم .
17/ مراجعة حجوزات اليوم والتأكيد من أن الغرف جاهزة تماماً .
18/ عمل تقرير المفاتيح للتأكيد من وجودها .
19/ مراجعة الغرف ( VIP ) التي لم تصل بعد والتأكد من الضيافة في حال ذكرها .
20/ معرفة نسبة الإشغال في الوردية الموجودة بها .
21/ التأكد من جدول الإيقاظات للزبائن وإيقاظهم حسب الموعد .
22/ مراجعة الإنفوشيتات القادمة من الحجز المركزي والتأكد من الأسعار الموجودة .
23/ التأكد من تحضير المفاتيح للمجموعات القادمة .
24/ استكمال جميع النماذج المطلوبة قبل بدء العمل .
25/ مراجعة الراك في حالة الوجود ومقارنته مع تقرير خدمات الغرف للتأكد من الإشغال وإرسال تقرير مفارقات إن وجدت .
26/ التأكيد على خدمات الغرف استكمال نظافة باقي الغرف الموجودة في الفندق حتى وإن لم يكون عليها حجز .
27/ مراجعة الغرف التي خارج نطاق الخدمة ومتابعتها مع الصيانة .
28/ الاتصال على النزيل والتأكيد من مغادرته إذا كان موعد المغادرة في نفس اليوم وتمديدها له في حال وجود اتفاقية .
29/ فتح الفاتورة و ( R.C ) بشكل صحيح وذكر السعر عليها حسب الأسعار الموضوعة .
30/ استكمال نماذج الشركة سواء في القدوم أو المغادرة .
31/ إعطاء حامل الحقائب صورة عن عدد الغرف القادمة لتحضيرها .
32/ عرض خدمات الفندق على النزيل عند والوصول .
33/ الوردية الليلية تقوم بعمل التقرير الليلي ( Night Report ) وتسليمه إلى مشرف الاستقبال يومياً .
34/ متابعة دفتر الـ ( Master Key ) والتدقيق في عملية الاستلام والتسليم .
35/ الاحتفاظ بمفتاح الغرف الرئيسي بقسم الاستقبال .
36/ التأكد من الأرقام المتسلسلة لكروت التسجيل وجميع أنواع الفواتير الخاصة بالعمل عند الإستلام .
37/ يمنع منعاً باتاً التحدث مع الزملاء أو الهاتف في حين إنتظار الضيف على الكاونتر حتى ولو كان المتصل المدير العام أو أي مدير قسم.
38/ القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيسة المباشر وتتعلق بطبيعة عمله .
تفاصيل الوظيفة
2013-09-29 | تاريخ الإعلان عنها: |
المدينه المنوره, المملكة العربية السعودية | منطقة الوظيفة: |
الخدمات الإدارية | الدور الوظيفي: |
الضيافة/السياحة/السفر | قطاع الشركة: |
المرشح المفضل
متوسط الخبرة | المستوى المهني: |
ذكر | الجنس: |
المملكة العربية السعودية | الجنسية: |
الثانوية العامة أو ما يعادلها | الشهادة: |
تقدم الآن - وظائف في السعودية - وظائف في جدة, المملكة العربية السعودية - وظائف في الرياض, المملكة العربية السعودية - وظائف الخدمات الإدارية في السعودية - بحث عن جميع الوظائف
http://www.bayt.com/ar/job/%d9%85%d9%88%d8%b8%d9%81%d9%8a%2d%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d8%a7%d9%84%2d%d9%81%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%82%2din%2dsaudi%2darabia%2d1846658/